استرداد الأموال عبر إنستا باي

لو بعتها بالغلط طرق تساعدك لاسترداد أموالك عبر إنستا باي

محتويات

  • استرداد الأموال عبر إنستا باي
  • طرق استرداد الاموال فى أنستا باى
  • طرق النصب فى انستا باى
يعتبر تطبيق انستا باي من أهم واكثر تطبيقات تحويل الاموال  التى يتم استخدامها، وقد تؤدى كمية المعاملات الكبيرة في حدوث احدى المعالملات بالخطأ، ويتم تحويل الاموال عن طريق الخطأ لشخص ما، وهنا ستعرف كيف تسترد هذة الاموال.

طرق استرداد الاموال فى أنستا باى

هناك عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن كيفية استرداد الأموال من خلال تطبيق انستا باي، والجدير بالذكر، إن فرصة استرداد المال غير اكيدة مئة بالمئة،
  • الطريقة الأولى فى انستا باى : وفى هذة الطريقة يتم الاستعانة بالبنك من اجل الوصول الى بيانات العميل الذي تم تحويل الاموال له وبعدها يتم التواصل معه من اجل استرداد المال.
  • الطريقة الثانية فى انستا باى : فى هذة الطريقة يتم إرسال طلب دفع، وهي أيقونة توجد بجوار خيار إرسال نقود، ومن ثم يتم أدخال رقم الهاتف الذي تم التحويل له عن طريق الخطأ والمبلغ المراد استدادة، أو كتابة الحساب الخاص به على انستا باي في حالة ظهوره عند إرسال الاموال عن طريق الخطأ.
    الجدير بالذكر هنا ان الطريقة الثانية تتوقف على تحلى الشخص المستقبل للمال بالخطأ بالأمانة، حيث أنه فى حال كان امين سيقوم بارسال نفس المبلغ بهذة الطريقة دون الحاجه للبحث عن بياناته.

طرق النصب فى انستا باى

والجدير بالذكر  أنه قد حدث مع أحد المستخدمين للتطبيق، أن شخص كان يتعامل معه أخبره أنه حول له مبلغ مالى بينما لا يجد أموالًا حقيقية ف الحساب، وعندما سأل في أحد المجموعات المختصة بمستخدمى تطبيق انستا باي، عرف  أن الشخص الذى تعامل معه نصاب.

لذلك هناك ملاحظات يجب عليك التأكد منها حتى لا تتعرض للنصب على تطبيق انستا باى، وتتاكد من خلالها إن الوصل في لقطة الشاشة هو وصل صحيح ولم يتم عمله بالفوتوشوب، من اهمها التأكد من أن العملة الموجوده مبلغ التحويل هى بالجنيه المصري، وليس اى عملة اخرى أو أي اختصار لعملة أخرى، وذلك لأن تطبيق انستا باى لا يحول سوى بالعملة المصرية.

ايضا اعرف أن أسم او اختصار العملة تكون مكتوبة باللون الأحمر.

وايضا يجب عليك عقب إرسال الأموال ان تقوم بمراجعة الرسائل النصية على الفور وأيضًا تقوم بمراجعة رصيد الحساب البنكي للتأكد بأن التحويل تم بطريقة صحيحة.

أضف تعليق

أحدث أقدم